Tuesday, 26 January 2016

قصة ابراهيم وذبح ابنه الحقيقية بتفسير القران بالقران


عيد الاضحى يعتمد على فكرة القرابين. ويغرس عقيدة الدم والتقرب لله بالدم. وان الدم في حد ذاته حين يسيل على الارض يغفر الذنوب. كل هذه افكار وثنية. لان غفران الذنوب في القران يكون بالتوبه والاصلاح. يعني تعمل عمل صالح ينفع الناس يعادل العمل الشر المؤذي الذي فعلته. وليس بالتقرب لله برشاوي ولا دم. فهو ليس محب لسفك الدماء.قالت الملئكة لله. اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء. والدماء هنا معممة ليس دماء البشر وحدهم. والخراف والعجول هم امم امثالنا وقال الله في القران ان الانعام ناكل منها وليس ناكلها هي. يعني لبنها وبيضها.
اما قصة ابراهيم فقد حرفها الشياطين قادة الدين ليمرروا عيد الذبح والدم. ويوطدوا فكرة الغاء العمل الصالح الذي ينفع الناس واستبداله بالقرابين والرشوة.

الأحاديث تؤكد ان فكرة سفك دماء القرابين وسيلان الدم نفسه على الارض هو دليل غفران الذنب بشكل مقزز ووثني واضح. وَأَظْلَافِهَا وَأَشْعَارِهَا وَإِنَّ الدَّمَ لَيَقَعُ مِنْ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ بِمَكَانٍ قَبْلَ أَنْ يَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ فَطِيبُوا بِهَا نَفْسًا ))

ابني آدم كانا يعبدان الجن اكثرم له عابدون واذ قلنا يا بني أدم الا تعبدوا الشيطان.
فتقبل ابليس من احدهما القربان (تقبل مبني للمجهول وليس الله) ولم يتقبل من الآخر ليوقع بينهما العداوة والبغضاء ونجح. وهذا ليس من فعل الله أبدا بل نفى الله عن نفسه عقيدة القرابين صراحة وقال: ( لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلَا دِمَاؤُهَا وَلَكِنْ يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنْكُمْ )

الفداء بذبح عظيم يعني عمل كبير ومشروع كبير.
وهو اعادة تشغيل الحرم (الهرم) برفع قواعد البيت العتيق.
.
باختصار ابراهيم ذهب الى ربه بعد هروبه من نار قومه التي القي فيها.
وهبه الله غلام حليم اي صابر. صابر على ماذا على العمل المرهق اي الذبح.
ابراهيم راى في المنام انه يذبح ابنه. اي يطلب منه عمل يفوق تحمله.
ابنه رد عليه ان سيكون من الصابرين على هذا العمل الذبح.
والعمل هو السعي لنشر الدين لان مشروعه كان الذهاب الى الرب. والسعي لنشر الدين.
فداه الله بذبح عظيم اي مشروع عظيم يريحهما من عناء السعي للناس لنشر
الدين بتكنولوجيا تجعل الناس تهوى اليهم من اجل المنافع بدلا من ان يسعى
ابراهيم وابنه اليهم.

هذه التكنولوجيا هي البيت بواه الله مكانه لانه لم يكن يعرف مكانه. (وإذ
بوأنا لابراهيم مكان البيت)
وحين رفع القواعد من البيت تحول المكان من غير ذي زرع الى وادي به سقاية

ونهر صفا وماءا فراتا وثمرات وطعام للزوار (فليعبدوا رب هذا البيت الذي
اطعمكم من جوع)
وهي تكنولوجيا التحكم بالطقس التي اكتشف العلماء مؤخرا انها من فوائد الهرم.
وكان يرسل بها سليمان الرياح الى قريته اكيد لتوفير المياه وصناعة نهر
النيل وليس للتسلية.

وهي نفسها القدور الراسيات.، بناء على شكل رواسي اي جبال.

نفس الشيئ بالنسبة لكلمة ذبح في حالة فرعون يذبح ابنائهم اي يستعبدهم.

ومن يقولون نفعل هذا لاطعام المساكين.

تطعموهم من اوسط الطعام اي افضله وليس افسده وادناه. الطعام النباتي هو الخير طعام الارض المقدسة مصر. والطعام الادنى طعام العقوبة والتيه في الارض الحيواني لاستحالة الزراعة مع التيه والبداوة

الذين هادو فترة التيه والعقوبة ياكلو اللحم عدا الشحم جزاء لهم بما ظلموا. لانهم اختارو التيه عن التعايش السلمي مع اهل الارض المقدسة وقالوا لن ندخلها حتى يخرجوا منها.

حتى اللحوم التي بها دم حرام. هناك موضعان في القران. مرة الدم فقط محرم ومرة الدم المسفوح. اذا ايضا كل الحيوانات والاسماك الفقريات التي تنتج دم من العمود الفقري محرمة. والخنزير اللحم الغليظ المخنزر عكسه اللحم الطري حلال من البحر. وهي الرخويات القشريات الصدفيات


_ معلوم للكثيرين الحديث القائل بأن النبى كان لا يوقد فى بيته نار إلا كل ثلاثة أشهر يعنى أنه لم يكن يأكل اللحم إلا ثلاث او أربعة مرات فى العام تقريبا هذا إن كان ايقاده النار بغرض طهو اللحم و الثابت عن الإمام على ثباتا مطلقا أنه كان لا يأكل اللحم أصلا !!!!! ... بالطبع هناك أحاديث أخرى تتحدث عن أكل النبى له 

_ فى إحدى اناجيل الابوكريفا (المنسوبة للمسيح) هناك تعليمات حول الطعام عندما سأله أحد التلاميذ كيف كان للناس قديما أن يحيوا ألف سنة بلا مرض فقال فيما معناه أنهم كانوا لا يأكلون اللحم و لا يأكلون إلا مرتين واحدة عند شروق الشمس وواخرى عند غروبها ولا يأكلون شيئا تمسه النار و أما الخبز فكانوا يعجنون و يضعونه فى الشمس ..إلخ طريقة عمل العيش الشمسى معللا ذلك بقوله إن النار تهب الدمار للانسان و الحيوان و النبات و تغير و تتلف مادتها أما الشمس فتهب الحياة للإنسان و الحيوان و النبات و أنهم كانوا يشاركون طعامهم و يأكلون عند ما يأذن لهم ملاك الشهية ولا يأكلون و هم حزانى او مكتئبين و أنهم كانوا يأكلون خمسة أيام و يصومون سادس يوم صياما تاما بلا طعام مطلقا ..

 _ أدلة طبية تشريحية : امعاء الإنسان دقيقة طويلة امعاء حيوان عاشب نباتى ليست قصيرة غليظة كامعاء الحيوانات اللاحمة .. عدم اكل اللحوم ينشط العدة الصنوبرية التى تعمل عند العباقرة ذوى الإلهام فقط ..

1 comment: