Monday, 28 December 2015

اهداف مؤلفي البخاري ومحرفي الاديان السابقة ومقسميها هي؟


اهم المحاور التي يبنى عليها الاحاديث المدسوسة والروايات المضافة والترجمات التضليلية عند كل من المسلمين واليهود والنصارى. وكل الديانات التي خضعت لتضليل ابليس هي:

اولا: الدعوة لتقديس البشر والكهنوت حيث سحب القرآن السلطة من تحتهم ووصفهم
بان اكثرهم نصابين ياكلون اموال الناس بالباطل. فرجعوا باحاديث تقدس العلماء
وتدعوا للثقة فيهم ومن ثم تصديق ما يقولون من تشريعات شيطانية مدسوسة

ثانيا: تقسيم اهل الارض شيعا والدعوة للخلاف والكراهية وعدم تقبل الاخر
ولاتعايش معه ومن ثم العنف والصراع . وهو عكس هدف القرآن الذي نزل اساسا لرفع
الخلاف بين الناس ليرجعواامة واحدة كما كانوا. والتأليف بين قلوب الناس
فيصبحوا بنعمته القرآن إخوانا.
مثل حديث يأمر بالخلاف علنا ويقول حفوا الشارب إطلقوا اللحية خالفوا
اليهود والنصارى (بدلا من القرآن الذي نزل لرفع الخلاف بين هاتين
الطائفتين)

ثالثا: تحويل الدين من دين يخدم البشر ويجعل العمل الصالح هو ما ينفع الناس
والباقي زبد كما في القرآن. الى اعمال لا تنفع وتضر ويتوهم الناس ان هذه
الاعمال تقربهم لله وتدخلهم الجنة وتعطيهم رصيد من الحسنات يسمح لهم بايذاء
الناس حيث يضمون الجنة ليس بخدمة الناس ولكن بهذه التصرفات والطقوس التي تغفر
لهم ايذاؤهم للناس. فتكون محصلة الدين هي الشر فقط.
يعني تذاكر مجانية للجنة بدون عمل صالح ينفع الناس
ومغفرة للذنوب بدون توبة كاملة التي لا تتم الا بالاصلاح وعمل خير يوازي الشر
الذي فعلوه
يعني الجنة في البخاري ليست بميزان الاعمال لكن بشكل عشوائي بدون حسابات
وميزان اعمال. اخر عمل تعمله يدخلك الجنة او النار بغض النظر عن باقي اعمالك
في حياتك. او عمل صغير يدخلك النار او الجنة مع ان باقي حياتك مخالفة لهذا.
يعني قمة الفوضى التي تدمر الدين.

رابعا: بعد ترسيخ الكراهية والانعزال وعمل فقه تصحري اقليمي بدل القرآن
العالمي. يحضون على عمل حروب مع اليهود والنصارى وجعلها عقيدة وانها من الله
مثل الحرب الاخيرة واحداثها الشيطانية التي في البخاري وكلها شر واضح وسواد
واضح. وكلها اهداف ابليس وليس الله. حيث هدف ابليس ان يرى المؤمنين يفشلون
وبدلا من ان ينشروا السلام وعبادة اله واحد. عملوا الهة لكل قسم تشرع لهم.
وامروا بالخلاف بينهم كهدف. ثم جعلوهم يؤمنو بان النهاية هي حرب وفشل للبشرية
وسفك دماء بشكل عنصري ابادي
يعني بعد هذا لم يعد في البخاري اي حديث صحيح
هات حديث يخرج عن هذه النقاط الشيطانية

No comments:

Post a Comment