Saturday, 28 November 2015

هناك اشياء حدثت قبل ما يسميها المفسرون المضللون بالمعجزات. هناك تدريبات فعلها كل من حدث معهم معجزات التي لا اسميها معجزات لكنه علم.

كيف نفعل معجزات الانبياء
هناك اشياء حدثت قبل ما يسميها المفسرون المضللون بالمعجزات. هناك تدريبات فعلها كل من حدث معهم معجزات التي لا اسميها معجزات لكنه علم. واكيد ذكرت لنتعلم منها وليست للتسلية بل للتطبيق.

سنحلل ما حدث من اشياء خارقة في سورة مريم.
1- زكريا. انجب طفل مع انه بلغ من الكبر عتيا وامراته عاقر.
التمرين : هو قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً قَالَ آيَتُكَ أَلاَّ تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا
النتيجة : فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ مِنَ الْمِحْرَابِ فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ أَن سَبِّحُوا بُكْرَةً وَعَشِيًّا
2- مَرْيَمَ انجبت طفل بدون زوج.
التمرين رقم 1 : انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا، فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا
ملحوظة لا يكلم الله بشرا الا وحيا او من وراء حجاب.
النتيجة : فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا
قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلامًا زَكِيًّا
قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا
قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا
التمرين رقم 2 : فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا
النتيجة : وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا
اي اهتزازات وموجات حولت البلح لرطب فسقط.
وبالفعل ولادة عيسى بعد تسعة اشهر من ليلة القدر التي ثبت انها في ١١ سبتمبر بداية السنة القبطية والعبرية والقرانية لا يوجد رطب في شهر ٥ و ٦ 
التمرين رقم 3 : فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا
الاكل والشرب من الكتاب والعلم والتامل في ايات الكون.
فقرار العين ليس بملئ البطون بل الارواح والعقول. قري عينا واحدة اي العين الثالثة عين البصيرة التي بنى بها نوح الفلك واصنع الفلك باعيننا. وهي عين حورس على شكل الغدة الصنوبرية
وهو نفسه امر الاكل والشرب في ليلة الصيام في رمضان الحقيقي.

النتيجة : فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا
قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا.



الاربعين المقدسة في الكتاب المقدس هو صيام موسى وصيام انبياء وهو اصعب صيام لهذا القساوسة لا ينصحون بصيامه لانه مشابه لصيام رمضان القراني. فلماذا هذا الصيام مضطهد وغير مرغوب فيه باوامر من النخبة. 

كان موسى في ما يسمى بالمعبد الجنائزي بجانب حرم الطور. يتواصل مع الملا الاعلى ويواعدهم ليلا. هذا الطقس يحتاج هالات طاقة عالية ويتطلب لذلك تقليل الطعام وان اكلوا تكون اطعمة نباتية وبيضاء اللون. لدرجة ان موسى كان ينتقل لبعد اخر والشجرة اعانته على ذلك باخذ فرع منها هي عصاه. لذلك ستجد معجزات موسى تتعلق بانتقال بين عالمين. مثلا البحر في بعد وفي البعد الثاني يابسة يسيرو فيها. حجر ونهر. عصى وحية



وهو نفس وصف صيام رمضان وقد اثبت ميعاده حيث يبدأ من ليلة الحادي عشر من الشهر التاسع (سبتمبر حاليا راجعو بحث ميعاد رمضان الحقيقي) والعشر ايام معدودات نسيئ ونفس وصف صيام مريم. ايضا ليلة صيام وانعزال للاكل والشرب من العلم وقرار العين والعين علم من الله واصنع الفلك باعيننا. ونتج عن ذلك اختيار مريم لتنزل الروح اليها. ينزل الروح على ما يشاء من عباده



والدليل هو ان وصف صيام رمضان وصيام مريم هو ان نمارس الاكل والشرب ليلا. التفسير الدوني ان نملا بطوننا طول الليل ولهم ذلك. اما لو يوجد ذرة ادراك فكيف تنعزل مريم وتتخذ من دون اهلها حجاب فقط لكي تملا بطنها اكل وشرب وهذا ما يقرها عينا!! اتموا نفس الصيام الذي وصف وهو كلوا واشربوا الى ثاني ليل. والاتمام في كل القران يكون بتكملة نفس العمل الذي بدا وهو كلوا واشربوا. لكن يكون تطوعي. مثل واعدنا موسى ثلاثبن ليلة ثم اتممناهن بعشر فثم ميقات ربه اربعين ليلة.




فرددناه الى امه لكي تقر عينها. وهي العين الثالثة. لم يقول عينيها. فرجوع موسى الى امه اولا زاد ايمانها لانها كانت في شك خين القته في اليم. وايمانها ساهم في قرار طاقة عينها الثالثة التي بها تحدث البصيرة ومعجزات كثيرة حين تقر.
ايضا عين مريم حين قرت بالاكل والشرب من الكتاب والعلم جعلها حين تهز النخل وبه بلح يتحول الى رطب بطاقة عينها الثالثة فسقط باهتزازاتها الموجية


لو كان قرار العين بملئ البطون فلماذا قرت ام موسى عينا واحدة وليس عينيها مثنى برجوع وليدها الذي القته في اليم مو سى معناه المرفوع من اليم




هنا في تلك الايات نربط بين( ولتصنع على عيني). وبين واصطنعتك لنفسي. وبين اذهب انت واخوك باياتي. كل هذا نتيجة العين وهي رمز حورس او شكل الغدة الصنوبرية. 
أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي (39) إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَىٰ مَن يَكْفُلُهُ ۖ فَرَجَعْنَاكَ إِلَىٰ أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ ۚ وَقَتَلْتَ نَفْسًا فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُونًا ۚ فَلَبِثْتَ سِنِينَ فِي أَهْلِ مَدْيَنَ ثُمَّ جِئْتَ عَلَىٰ قَدَرٍ يَا مُوسَىٰ (40) وَاصْطَنَعْتُكَ لِنَفْسِي (41) اذْهَبْ أَنتَ وَأَخُوكَ بِآيَاتِي وَلَا تَنِيَا فِي ذِكْرِي (42)




وبما ان موسى كان في الارض المقدسة وطعامها نباتي الخير حسب اعتراف موسى حين كان ينصح قومه بالرجوع الى مصر بعد ان اتعبهم الطعام الحيواني الأدنى.
ولم يكن وقت المواعدة في حالة ترحال وتيه  خارج مصر لياكل المن والسلوى الطعام الحيواني الادنى وذلك لاستحالة الزراعة مع الترحال.

من يقوم بهذه الانواع من الصيام هم الوعاب ال البيت معمري المسجد الحرام المصري الذين هربو من مصر حين الاحتلال المسيحي لمصر واضطهاد قادة الدين النبوي الاسلامي المسيحي اليهودي الاصلي امثال الراهبة هيباتا واتهموهم بالوثنية وابطلوا عبادة الله في المعابد المصرية حيث كانت المسيحية المصرية تمارس فيها وتم تبديل دور العبادة للشكل الحالي للكنائس وهي ليست مصرية بل تابعة للمسيح الروماني البديل للمسيح للمصري را مسي رمسيس باضافة السين اليوناني. رع شمس نور الله مسي مسيح بالنطق التوراتي. وتماثيله منتشرة في كل بيوت مصر القديمة التي كانت تبنى تحت الارض للامن والتي تحولت لمقابر

الوعاب هربوا لنيجيريا وهناك ستجد رهبان عندهم كل علوم المسيح وسليمان. يحيون الموتى ويجلبون الامطار وينقلون الاشياء وانفسهم فوريا ويعلمون ما يدخر الناس في بيوتهم. ويقومون بهذا النوع من الصيام بالطريقة الصحيحة.

في الفديو طقس عزير اوزير اوزيرس لاحياء الموتى في نيجيريا.
https://www.facebook.com/GossipMillNaija/videos/725221401017710/

2 comments:

  1. ماذا تقصد بهذا المقال

    ReplyDelete
    Replies
    1. اقرا مقال الصوم الأصلي وصوم الأنبياء في نفس المدونة تحت 2015

      Delete