Friday, 11 March 2016

تعريف قراني ثوري للقتال والقتل

علمنا مما سبق من ابحاث وأدلة أن هناك تغيرات كونية نتج عنها نسيان الناس كل شيئ عن الماضي عن طريق جعل اعالي الأرض اسافلها كل 13500 سنة
وسأكرر الأدلة في آخر المقال ليطلع عليها المنضمون الجدد لمجموعتنا الفكرية.

معنى هذا ان اللغة ايضا تم نسيانها واستبدال كثير من مصطلحاتها لصالح مصالح ابليس وشروره التي يريد ان ينشرها بين البشر.
ومن هذه المعاني معنى كلمة القتل والقتال.

أنا تأكدت ان الكلمة تم تغيير معناها بالمرة بعد الانقلاب القطبي واستبدالها بمعى دموي همجي. كما حدث مع كثير من الكلامات فكلمة أمي في القرآن معناها من أهل أم القرى حولها الشياطين الى بصمجي ولا يعرف القرائة والكتابة. وكلمة ذبح يعني يستخدم ويشق على تحولت لاطاحة الاعناق بالسيف وضرب الرقاب تحولت من مضاعفة عدد الاسرى رقاب جمع رقبة لتكون قطع العناق بالسيوف ايضا.. والأدلة ملحقة بالاسفل ايضا على هذين المثلين للجدد في المجموعة.

ناتي لكلمة القتل.

أولا اثبت لكم عدم منطقية وتناقض معنى القتل انه سفك دماء وازهاق ارواح مع ايات القرآن. مما يدل ان القرآن لغة اخرى نسيناها ولن يذكر الا العباقرة اولوا الالباب.

-  وَكَذَلِكَ زَيَّنَ لِكَثِيرٍ مِنَ الْمُشْرِكِينَ قَتْلَ أَوْلادِهِمْ شُرَكَاؤُهُمْ لِيُرْدُوهُمْ وَلِيَلْبِسُوا عَلَيْهِمْ دِينَهُمْ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (137)
المشركين نيتهم ان يقتلو اولادهم بهدف ان يلبسو عليهم دينهم. كيف سيحدث هذا وقد ماتو؟ كيف سيلبس على ولده دينه وهو في القبر؟

تُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا   الإسراء (33

كيف لن يسرف ويتمادى المقتول في القتل لان للمقتول سلطان على وليه وجعله الملا منصورا؟

والذين قتلوا في سبيل الله فلن يضل أعمالهم سيهديهم ويصلح بالهم !!

بما انهم قتلوا كيف سيهديهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال تعالي (( فاذا انسلخ الاشهر الحرم (( فاقتلوا) ) المشركين حيث وجتموهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فان
((( تااابوا .....الخ
في البداية قال اقتلوا المشركين. وفي النهايه قال فان تابوا كيف يتوبوا ونحن قتلناهم زماااااان. نقتلهم حجة واقناع القتل ليس في كل الاحوال موت. ــ
الذين قتلوا في سبيل الله
الذين فشلوا في دعوتهم الي الله باي سبب سيهديهم الله الي طريقة اخري ــ

 إذن القتل في لغة القرآن  قبل الانقلاب

 القطبي غير لغتنا بعد الانقلاب القطبي.

وبعد بحث توصلت للمعنى الذي يسري على جميع المواضع. ومعناها توظيف قاتل لمقتول وتقويده وادخاله في منظومة وقوانين وديانة القاتل بسبب الخوف من الاملاق او الاتهام زورا بسرقة او غيره. والمجرمين وليس المسلمين هم من يقتلو جماعة منافسة لهم عن طريق سفك دماء بعضهم ظنا منهم ان ذلك سيرغم الباقي على طاعتهم. وهو النوع القذر الغير اسلامي من القتل. لان ما يفعله المؤمنين في المعارك هو ضرب الرقاب اي مضاعفة عدد الاسرى رقاب جمع رقبة قيشدو وثاق اللسرى يم يسرحوهم بمن او يفدوهم باسرى او مغتصبات اخرى من ارض مسروبة منهم او غيره وهذه هي الطريقة الوخيدة لتضع الحرب اوزارها بدون اي رغبة في الانتقام مرة اخرى بسبب اراقة الدماء. الحرب النظيفة الراقية.

دعونا نطبق هذا التعريف على كل المواضع ونرى هل هو تعريف صحيح او لا.

ولا تقتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا   الإسراء (33
لا تستعبدو وتستغلو النفس الا بالحق اذا كانت بالفعل مديونة لكم مثل ان سرقت منكم شيئا كقصة يوسف السارق عمل لدى المسروق منه لرد الديون. ومن قتل مظلوما يحاول الهروب ولا بتمادى في حياته كعبد فالخادم له سلطان على وليه بقوانين الكون ويعده الله بالنصر والهروب.



-  وَكَذَلِكَ زَيَّنَ لِكَثِيرٍ مِنَ الْمُشْرِكِينَ قَتْلَ أَوْلادِهِمْ شُرَكَاؤُهُمْ لِيُرْدُوهُمْ وَلِيَلْبِسُوا عَلَيْهِمْ دِينَهُمْ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (137)
زين للمشركين كثيرين ارغام اولادهم على الحياة تحت مظلتهم المالية وبالتالي يرغموهم على الالتزام بمعتقداتهم وافترائاتهم على الانبياء. مثل ابتزاز كثير من الشباب انهم لن يحصلو على حياة كريمة الا بالنفاق ومداهنة جماعات مثل الاخوان ليقتلو في وظيفة تحت مظلتهم.

 وَلا تَقْتُلُوا أَوْلادَكُمْ مِنْ إِمْلاقٍ نَحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئاً كَبِير الأنعام/151
لا ترغموهم على حياة الاستعباد وان يكونو مقتولين قي وظيفة استعبادية محدودة وحياة مقننة  وتخوفوهم من العمل الحر خشية الفشل والفقر فالله يعدكم ان يرزقهم بلا حدود. تقويد طاقات الشباب وتعويدهم على حياة الاستعباد خطا كبير.
تعريف العبد في القرآن هو كل من لا يأيه رزق من الله، أي دخل محدود بسبب انه رهن نفسه لانسان مثله  كموظف، الرزق في القرآن ما يأتي من الله مباشرة مثل مطر زراعة صيد، ما يأتي من الناس بشكل مقنن ليس رزق، 
ضرب الله مثلا عبدا مملوكا لا يقدر على شيء ومن رزقناه منا رزقا حسنا فهو ينفق منه سرا وجهرا

يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وَصَدٌّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِندَ اللَّهِ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىٰ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَٰئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ   البقرة (217)  -  مرة اخرى يقاتلوكم حتى يردوكم عن دينكم. كيف سيتفير دينهم اي نظامهم في الحياة بعد الممات؟ الشهر الحرام شهر صوم وارتقاء روحي كما شرحنا الصوم الحقيقي وكيف يؤدي لزيادة الوحي فاي عمليات لتعليم الوافدين الجدد فيه للنظام مرفوضة. لان هذه الاعمال التنظيمية القتالية يجب ان تتم قبله للاستعداد لشهر الصيام الاكبر الذي يجب ان يكون شهر استرخاء وتركيز على الصوم الذي يحدث في لياليه من قيام لليل اكلين وشاربين من العلم والكتاب. رمضان الحقيقي وقت نجم الشعرى النجم الي نزل معه وحي القران وكلام موسى مع ربه ثلاثين ليلة ثم اتمامهن بعشر وشهر الرطب الجني الرمض شهر ولادة عيسى وكلامه في المهد كنبي ايضا.
المسجد الحرام وخدامه معمري البيت من يقومون بالعمرة وخدمة الحجاج الوافدين يجب عدم اخراجهم منه وقد اعطى الله الفرصة للكفار ان يديروه ففشلو والهدي اصبح معكوفا ان يبلغ محله وصدو عن المسجد الحرام وفشل الناس في زيارته بسبب قلة الهدي طريدة الصيد وبالتالي عدم جهوزية البيت لاستقبال الحجاج واطعامهم من جوع. وذلك لانهم لا يتقون الله ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله فيسمحو بالصيد (استحواز على انعام) وقت التكاثر يسمحو بسفك دماء الانعام ويسمحو بالنسيء عام وعام لا فتتم وطئ وزحزحة التقويم فوق الاشهر المحرمة فيضل الناس ويصطادو وقت التحريم. كل هذا فشل للكفار ومن وقتها اصبح اهل البيت ومعمريه بعد فتح مكة الحقيقية هم المتقين المؤمنين من يحرمون الاشعر الحرم وغيرها من القوانين الامنية التي تحافظ على خلق الله والطبيعة والبيئة.
ولا يزالون يقاتلونكم ويرغموكم على اخضاع المسجد الحرام على قوانينهم الشركية التي الفو عليها من ابائهم والتي ادت للفشل وكان المشركين يعوضون فشلهم بالرشاوي ذلك لانهم اثرياء بالوراثة نتيجة خدمة البيت لمنافع شخصية وتجارية لهم.



اقتتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلَا تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّىٰ يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَٰلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ   البقرة (191)  -
كيف سيخرجو وهم اموات وقد قتلو كلهم حسب الاية؟ اقتلوهم اي قودوهم وارغموهم على النظام والقانون. وعمليات تنفيذ السلطة والقانون لا تتم داخل المنطقة المحرمة منطقة السجود للقوانين (ادخلو الباب سجدا) اي ادخلو ابواب المسجد الحرام وهي منطقة محمية طبيعية شاسعة يعيش فيه الامنين من بشر وانعام بدون سفك دماء ولا اي عنف ولا ازعاج. وليس معناه تدخلو الباب زاحفين على جباهكم. فالسجود غير الخر للاذقان ساجدين. لا يمكن عمل للشرطة المسلحة باسلحة الاسر وليس سفك الدماء الا خرج المنطقة المقدسة الجنة. خارجها يمكن استقبال الغوغاء الغير مؤمنين بالقانون بسبب جهلهم وتعليمهم للقوانين ثم السماح لهم بالدخول للمسجد الحرام.

انَّ اللَّهَ اشْتَرَىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ   التوبة
طبعا التراثيين يعتقدون ان الله يامر ان نسفك دماء الاخرين حتى يسفك دمائنا فيقتلون ويقتلون وبهذه الطريق يرضى الله عنا ان نبيد بعضنا بعضا لاخر قطرة دم.
هذا فشل للبشرية ان يعتقدو هذا. الاية تتكلم عن تنفيذ قوانين الله يقتلون الغير ملتزم ويتم قتلهم اذا خالفو ايضا التشريعات.


قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّىٰ يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ (29)

كيف سيعطو الجزية وهم اموات وهي غرامة نتيجة قتل الصيد في وقت التحريم وفي المنكقة المحرمة المسجد الحرام؟

الجزية اي الغرامة ويدفعها المؤمنون بالقانون طواعية والغير مؤمنون بالقانون غصبا.

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْتُلُوا الصَّيْدَ وَأَنْتُمْ حُرُمٌ ۚ وَمَنْ قَتَلَهُ مِنْكُمْ مُتَعَمِّدًا فَجَزَاءٌ مِثْلُ مَا قَتَلَ مِنَ النَّعَمِ يَحْكُمُ بِهِ ذَوَا عَدْلٍ مِنْكُمْ هَدْيًا بَالِغَ الْكَعْبَةِ أَوْ كَفَّارَةٌ طَعَامُ مَسَاكِينَ أَوْ عَدْلُ ذَٰلِكَ صِيَامًا ...

طبعا من يقتل الصيد وقت التحريم من غير المؤمنين عدوانا يرغم على دفعها.

رابط المقال في مدونة العلوم المقموعة
http://forbiddenknowledgeonenation.blogspot.com.eg/2016/03/blog-post.html

ملحق التعريفات القديمة:


الانقلاب القطبي الذي يعقبه اضمحلال حضاري ونسيان علوم الانبياء والاراضي المقدسة ونشر علوم ابليس الجهولية العنصرية الدموية  كل مرة.
http://forbiddenknowledgeonenation.blogspot.com.eg/2015/11/blog-post_16.html

معنى الذبح وقصة ذبح ابراهيم
http://forbiddenknowledgeonenation.blogspot.com.eg/2016/01/blog-post_26.html

معنى ضرب الرقاب والأمي
http://forbiddenknowledgeonenation.blogspot.com/2016/01/112.html


No comments:

Post a Comment